تشطيب شقق ، اعمال تشطيب الشقق بالكويت 22624166 تشطيبات عامة

تشطيب شقق ، اعمال تشطيب الشقق بالكويت  22624166 تشطيبات عامة
     

    تشطيب شقق الكويت

    تشطيب شقق وتنفيذ أعمال الترميم والتوسعات والديكور وتشطيبات عامة لكافة انواع الشقق في الكويت، شركة تشطيب شقق بأفضل المواد وأنسب الأسعار وضمان الجودة. 


    تشطيب شقق الكويت







    شركة تشطيب شقق :

    تقوم الشركة بأعمال تشطيب الشقق والمكاتب في الكويت من الألف إلى الياء ، ويشمل تشطيب الشقه تنفيذ اصباغ ديكور ارضيات توريد وتركيب وتنفيذ كافة التشطيبات ، عقد تسليم مفتاح شامل الترميم والتشطيب للشقق والمكاتب والمجمعات .

    اعمال تشطيب الشقق بالكويت 22624166
    تشطيب شقق أحدث التشطيبات العامة في الكويت بداية من اعمال الكهرباء واعمال السباكة الصحي والصبغ والديكور بأنواعه وأشكاله وتصاميمه والسيراميك والرخام وارضيات فينيل وباركيه 
    تشطيب الشقق

    تشطيب شقق


    تشطيبات عامة :
    كن مطمئنا واكسب راحتك وتعامل مع شركة تشطيبات عامة لديها من الخبره ما يجعلك راضيا عن أعمالنا في مجال تشطيب الشقق والبيوت ، وهذا لا يعني عدم تقديم ضمانات - نحن نضمن لك متابعة أي إصلاحات مستقبلية لأعمالنا .

    نحن على أتم الاستعداد والجاهزية لتنفيذ كافة أعمال الترميمات وتشطيبات عامة والديكورات والتصاميم الداخلية بالاضافة لاعمال التوسعات وفتح الطوفة وتغيير الابواب والشبابيك ،
    كذلك توسعات المطبخ وتشطيبه وتمديد الكهرباء واعمال السباكه وتمديد الابايبان ، وهدم وبناء وإنشاء حوائط سواء من الطابوق الاسمنتي أو الطابوق الزجاجي أو بارتشن جبسبورد لتقسيم الغرف ، تفضل بزيارتنا في مكتب الشركة والتعرف على خدماتنا أو الاتصال بنا لاي استفسار أو طلب المعاينة للشقه أو المشروع .


    تشطيب شقق على المفتاح :

    تشطيب الشقه تسليم على المفتاح و بعنوان آخر هو التشطيب الشامل ، ومعناه أن التعاقد تم على اتفاق الطرفين وهما صاحب الشقة وشركة التشطيب المنفذة ومقاولها بأن يتعهد المقاول وأن يعمل على ان تكون الشقة قابلة للسكن مباشرة بالمدة المذكورة بالعقد والتوريدات المحددة من مواد البناء والديكور والاصباغ طبقا لطلبات العميل أو للتصميم إن وجد .

    تشطيب شقق سكنية :

    الشقق السكنية وهي شقق للسكن سوا شقة عائلات أو شقة عزاب ، ويختلف تشطيبها عن تشطيب المكاتب والمعارض وغيرها ، ولها تصاميم معينه مختلفة ايا عن بقية انواع الشقق .

    تشطيب شقق تجارية :

    الشقق التجارية لها تصاميم مختلفة كليا عن تصاميم الشقة السكنية ، وتنفرد ببعض المميزات والديكورات ومنها استخدام جبسبورد لحوائط وبارتشن لتقسيم الغرف والمكاتب ، كذلك بتصميم ديكور الاسقف والاضاءة .

    ما هي الشقق التجارية :
    هي التي تملك رخصة تجارية لمزاولة نشاط مثل كوافير - مكتب محاماة - مكتب هندسي - شركات - مؤسسات - مكتب استشارات - معاهد - ألخ .

    اعمال تشطيب وديكور كافة أنواع الشقق بالكويت

    تليفون مكتب 22624166 - مباشر 55013020

    إرسال تعليق